جمعية وكالات الأسفار بفاس مكناس تجدد الثقة في السملالي رئيسا لها

جددت الجمعية الإقليمية لوكالات الأسفار بفاس مكناس، الثقة في محمد السملالي رئيسا لها لولاية ثانية، وذلك خلال الجمع العام المنعقد بفندق رويال ميراج بفاس، أول امس الجمعة عاشر يونيو الحالي.
الجمعية الإقليمية التي تضم في عضويتها أزيد من 80 وكالة أسفار نشيطة، عقدت جمعها العام في جو من الشفافية والمسؤولية، وتم خلاله المصادقة على التقريرين المالي والأدبي.
وتلى التصويت على التقريرين المالي والأدبي، تسليم إبراء الذمة إلى الديوان السابق القائم منذ عام 2018 ، وفقًا للولاية القانونية. خلال جلسة الانتخاب التي ترأسها رشيد بنعمور ، المهني المخضرم ورئيس الجمعية منذ عام 1976.
وتأتي إعادة تجديد الثقة في محمد السملالي لولاية ثانية، بالنظر إلى الحصيلة الإيجابية التي راكمها طيلة ولايته السابقة، والتي كان فيها لاعبا محوريا ومهما في تزويد ARAVFM بتعريفة ضريبية،، وبالاستفادة من نظام أماديوس، وبالتالي تجنب الرحلات المتكررة إلى الدار البيضاء.
وإلى جانب السابق من انجازاته، فقد تمكن الرئيس المجددة فيه الثقة، من التفاوض بنجاح بشأن أسعار التأمين التفضيلية مع خصومات ثابتة تصل إلى 50٪، ناهيك عن توفير مقر جديد للجمعية في موقع جيد، وتجهيزه بمختلف وسائل الراحة والتجهيزات اللوجيستيكية.
ويضاف إلى جملة حسنات السملالي في ولايته السابقة، أنه اشرف على إطلاق موقع إلكتروني سريع الاستجابة وفعال متاح للأعضاء، لاقى قبولًا جيدًا من قبل الأعضاء، بحيث مكن الجميع من الإطلاع على مختلف العروض التجارية، بالإضافة إلى مجموعة من الإجراءات الإدارية والمهنية، التي يحتاجها مهنيو القطاع لخوض غمار المنافسة.

اترك رد