شركة ميد تضامن بمدينة مكناس ..مقاولة مواطنة متخصصة في نقل المرضى والجرحى داخل المغرب وخارجه

شهدت الساحة الطبية والصحية بمدينة مكناس خلال الآونة الأخيرة ،خلق شركة ميد تضامن المتخصصة في الخدمات الطبية والصحية،ونقل المرضى والجرحى الى العيادات والمستشفيات الطبية الخصوصية والعامة.
الشركة المذكورة التي يديرها الإطار والشاب محمد الرايس تتخذ من حي المسيرة بالعاصمة الإسماعيلية مقرا اجتماعيا لها،وتشغل نخبة من الأطر الطبية والشبه الطبية المتخصصة في مختلف التدخلات الطبية والعلاجية،اذ تتوفر على اطباء في الطب العام واطباء متخصيين،الى جانب فريق متكامل من الممرضين والمستخدمين الذين يسخرون على تقديم الخدمات والاستشارات الطبية المختلفة بالمنازل وخارجها،ولاسيما الحالات الصحية الحرجة.
كما ان الشركة تتوفر على اسطول من سيارات الاسعاف المجهزة بأحدث الوسائل التقنية واللوجيستيكية،واجهزة التنفس الصناعي،ومختلف الأدوية المضادة للالتهابات والحالات المستعجلة التي تتطلب تدخلات طبيا مستعجلة بعين المكان.
وبحسب المدير العام للشركة ميد تضامن محمد الرايس،فان خروج هذه الشركة إلى حيز الوجود،جاء ليعطي الخصاص الملحوظ في متل هذه الخدمات الطبية بمدينة مكناس والجهة،حيث تتكفل الشركة بنقل المرضى داخل الوطن وخارجه،في ظروف آمنة ومريحة وتحت المراقبة الطبية الدقيقة،كما ان الشركة ابرمت مجموعة من الشراكات مع شركات وطنية واجنبية من اجل توفير الخدمات الطبية والاستشفائية بعين المكان ،مما قلص كثيرا من المخاطر وتداعياته حوادث الشغل.
وبالنظر للدور الفعال الذي تقوم به شركة ميد تضامن في هذا المجال الإجتماعي الحساس المتعلق بصحة المواطنين والمستخدمين ومستعملي الطريق

التعليقات مغلقة.